الرئيسيةمحلياتوزير الرياضة يلتقي بلاعبي المنتخب السعودي...
محليات

وزير الرياضة يلتقي بلاعبي المنتخب السعودي لتأكيد الدعم قبل مواجهة كاب فيردي

21/06/2026 21:00

أبدى صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل حرصه على لقاء شخصي مع أفراد المنتخب الوطني السعودي عقب انتهاء مباراة إسبانيا التي جرت اليوم، والتي انتهت بفوز إسبانيا بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات كأس العالم.

تأكيد الدعم من وزير الرياضة

خلال اللقاء، شدد وزير الرياضة على إصراره وتوجيهه لتقديم كل ما يلزم من دعم ومساندة كاملة للمنتخب، بهدف تمكينه من تحقيق النتيجة المطلوبة أمام منتخب كاب فيردي وتأمين مكانه في المرحلة التالية من البطولة.

دعوة للتركيز على المباراة القادمة

وحث الوزير اللاعبين على ترك أثر مباراة إسبانيا خلفهم والتركيز كلياً على مواجهة كاب فيردي، مؤكدًا أن الهدف الأساسي هو حجز بطاقة التأهل من خلال انتصار يضمن تقدم الفريق.

توقعات صعبة لكن بثقة

وأشار الوزير إلى أن اللقاء مع كاب فيردي سيشكل اختباراً صعباً للمنتخب، إلا أن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني لا تتزعزع، معرباً عن إيمانه بقدرة الفريق على تجاوز الصعوبات والوصول إلى التأهل.

رسالة تحفيزية للمنتخب

اختتم الوزير حديثه برسالة تشجيعية للجميع، مؤكداً أن الروح الجماعية والإصرار ستكونان العاملين الرئيسيين لتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة الحاسمة.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *