اتحاد كأس الخليج يطلق بطولة السوبر للأندية في دهوك

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن بدء تنظيم “كأس السوبر الخليجي للأندية” لعام 2026، وفق ما جاء في بيان رسمي صدر يوم الخميس.
تفاصيل البطولة
ستجمع مباراة السوبر فريق دهوك العراقي، الحائز على لقب البطل في النسخة الأولى من دوري أبطال الخليج للأندية، وفريق الريان القطري، الفائز باللقب في النسخة الثانية من الدوري. سيُعقد اللقاء في 13 أغسطس القادم على أرض محافظة دهوك.
تصريحات المسؤولين
أشاد جاسم الرميحي، الأمين العام للاتحاد، بالجهود التي بذلها نادي دهوك لضمان إتمام جميع الترتيبات اللازمة لاستضافة المباراة. وذكر في بيانه: “نحن سعداء برؤية البطولات الخليجية تصل إلى آفاق جديدة، ويعد تنظيم كأس السوبر الخليجي محطة بارزة في مسيرة كرة القدم بالمنطقة، كما يعكس التقدم الملموس الذي حققته خلال الأعوام الماضية على جميع المستويات”.
المشاركون في النسخة القادمة من دوري أبطال الخليج
من الجدير بالذكر أن دوري أبطال الخليج للأندية سيشهد مشاركة فريقين جديدين في دورته المقبلة، هما الاتفاق ونيوم.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



