الرئيسيةالرياضةفرانك كيسيه يغادر النادي الأهلي بعد...
الرياضة

فرانك كيسيه يغادر النادي الأهلي بعد انتهاء عقده

27/06/2026 21:00

أفادت مصادر صحفية أن اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه سيغادر النادي الأهلي بصورة رسمية بعد انتهاء مدة تعاقده مع الفريق وعدم تجديد العقد.

انتهاء العلاقة الرسمية

أوضح الصحفي المتخصص في تغطية أخبار النادي الأهلي، وليد سعيد، أن العلاقة بين كيسيه والنادي انتهت بصورة رسمية، مشيرًا إلى عدم وجود أي اتفاق جديد بين الطرفين.

رغبة اللاعب في الاستمرار

أفاد مصدر مقرب من كيسيه في تصريحات صحفية أن اللاعب يعبّر عن رغبته في البقاء مع النادي، غير أن المفاوضات لم تسفر عن توقيع أي عقد جديد مع بطل آسيا.

إحصائيات كيسيه مع الأهلي

خلال مسيرته مع الفريق، شارك كيسيه في 118 مباراة، وسجّل 26 هدفًا، كما أسهم في تمهيد 20 هدفًا آخرين. وقد حصد خلالها ألقابًا متعددة من بينها دوري أبطال آسيا للنخبة مرتين، وكأس السوبر السعودي.

الجوائز الفردية

نال كيسيه جائزة أفضل لاعب في نسخة دوري أبطال آسيا للنخبة السابقة، في موسم توّج فيه الأهلي باللقب.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *