ثلاثة مدربين يعلنون اعتذارهم عن تولي مهمة تدريب الاتحاد

أفادت وسائل إعلامية أن ثلاثة من المدربين قدموا إخطارات رسمية تنص على عدم توليهم مهمة تدريب نادي الاتحاد في الموسم القادم، وذلك عقب رحيل المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو الذي غادر المؤسسة نتيجة لسلسلة من النتائج المخيبة وأداء غير مرضٍ.
المدربون الذين{ا} اعتذروا
أشار التقرير إلى أن نونو سانتو، ودينو توبمولر، وفالفيردي هم الثلاثة الذين أعربوا عن عدم رغبتهم في تولي المنصب، مؤكدين أن طلباتهم جاءت بصورة رسمية إلى إدارة النادي.
المرشحون المحتملون للمنصب
في ظل غياب هؤلاء المتدربين، يستعرض الاتحاد مجموعة من الأسماء التي تظل على طاولة المفاوضات. من بين الأسماء المذكورة: المدرب المكسيكي خافيير أجيري، والصربي فليكو باونوفيتش، والألماني ينز فسينغ، والروماني رازفان لوشيسكو، الذين قد يُنظر إليهم كبدائل محتملة لتولي شارة التدريب.
نتائج الاتحاد في الموسم السابق
يُذكر أن فريق الاتحاد خسر جميع البطولات التي شارك فيها خلال الموسم الماضي، حيث لم يتمكن من حصد أي لقب. كما فشل النادي في الحصول على تأهل مباشر إلى دوري أبطال آسيا للمرحلة النخبة، واضطر إلى المشاركة في الملحق المؤهل للبطولة.
المواجهة القادمة في ملحق دوري أبطال آسيا
من المقرر أن يلتقي الاتحاد في هذه المرحلة مع فريق الجزيرة الإماراتي، على أن تُجرى المباراة على الأراضي الإماراتية.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



