سامي زين يتوج ببطولة WWE وسط أجواء حماسية في الرياض

استضافت مدينة الرياض مساء اليوم عرض “WWE Night of Champions” على حلبة Kingdom Arena، ضمن فعاليات موسم الرياض، وشهدت الفعالية حضوراً جماهيرياً كثيفاً وأجواءً مفعمة بالحماس.
تتويج سامي زين ببطولة WWE
في مباراة ثلاثية ضمت كودي رودز وغونثر، نجح سامي زين في الفوز باللقب بلا منازع، لينضم إلى قائمة الأبطال المتوجين في الفعالية.
الألقاب الأخرى وتحديد المتأهلين لـ SummerSlam
تم خلال الحفل منح أوبا فيمي لقب “King of the Ring 2026″، بينما حصل إيو سكاي على لقب “Queen of the Ring 2026″؛ وبذلك سيشاركان في منافسات SummerSlam القادمة.
استمر تريك ويليامز في حيازته لبطولة الولايات المتحدة، ونجحت تيفاني ستراتون في الدفاع عن لقب الولايات المتحدة للسيدات.
نزال القفص الحديدي
في مواجهة مثيرة داخل القفص الحديدي، تفوق سيث رولينز على برون بريكر، بعد صراع حاد استمر حتى آخر لحظة من العرض، مما أثار تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
تصريحات سامي زين
عقب تتويجه، صرح سامي زين قائلاً: “قيل عني الكثير، بعضه جيد، ومؤخرًا بعضه سيء، وكثيرون قالوا إنني لن أفوز أبدًا ببطولة WWE، لكنني أقف هنا الليلة أمام شعبي، هنا في الرياض، بطلًا للعالم، بطل WWE. أنا لست عادةً ممن تعجزهم الكلمات، لكن أنا أستحق ذلك. أكثر من 20 عامًا في هذه اللعبة وعلى أعلى مستوى دون أن أحصل على التقدير، وأكثر من 10 أعوام وأنا أطارد هذه البطولة دون أن أحصل على التقدير.”
أهمية الحدث ضمن موسم الرياض
يُظهر استضافة هذا العرض التزام موسم الرياض بتعزيز مكانة المملكة كوجهة عالمية لاستضافة أبرز الفعاليات الترفيهية والرياضية.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



