السلطات في المدينة المنورة تمسك بمقيم بنغلاديشي لترويج مخدر الشبو

أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن نجاح عملية ضبط لمواطن مقيم يحمل جنسية بنغلاديش، حيث تم توقيفه في إحدى مناطق المدينة المنورة بتهمة ترويج مادة الميثامفيتامين المعروفة باسم “الشبو”.
تفاصيل العملية الأمنية
أكدت المديرية أن المتهم تم إيقافه وفق الإجراءات القانونية السارية، وأن ملفه الآن عُرض على النيابة العامة لاتخاذ اللازم وفقاً للقوانين المتعلقة بمكافحة المخدرات.
دعوة المواطنين إلى التعاون
وجهت الجهات الأمنية نداءً إلى جميع المواطنين والمقيمين لتقديم أي معلومات قد تكون لديهم حول نشاطات مشابهة تتعلق بتهريب أو توزيع المخدرات. يمكن الإبلاغ عبر الأرقام المخصصة في مختلف المناطق: (911) في مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض والشرقية، كما يمكن الاتصال بالرقم (999) أو (994) في باقي مناطق المملكة.
طرق التواصل مع المديرية العامة
يتاح أيضاً رقم البلاغات الخاص بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ([email protected]). تؤكد المديرية أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة، ولن تُحمّل المبلغ بأي مسؤولية نتيجة تقديم المعلومات.
الإجراءات القانونية المتخذة
بعد إحالته إلى النيابة، سيخضع المتهم للمحاكمة وفقاً للقوانين المرعية، ما يعكس التزام الجهات المختصة بمتابعة كل ما يتعلق بانتشار المخدرات والحد من أثرها على المجتمع.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



