وزير الخارجية السعودي يناقش مستجدات الأوضاع مع نظيره الهندي في قبرص

التقى سمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، اليوم بوزير الشؤون الخارجية في جمهورية الهند، الدكتور سوبراهمانيام جايشانكار، على هامش مشاركته في الاجتماع غير الرسمي لمجلس الشؤون الخارجية الأوروبي الذي عقد في مدينة ليماسول بجمهورية قبرص.
اللقاء الدبلوماسي
جرت محادثة بين الوزيرين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الهند، حيث تبادلا الآراء حول سبل تطوير هذه الروابط وتوسيع أطر التعاون المشترك في مختلف المجالات.
مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
تناول اللقاء آخر التطورات على الصعيدين الإقليمي والدولي، وتم تبادل وجهات النظر حول القضايا الراهنة التي تؤثر على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.
حضور مميز
شارك في اللقاء سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية قبرص، فواز بن عبدالرحمن الشبيلي، الذي كان حاضراً لتوثيق اللقاء وتقديم الدعم الدبلوماسي.
آفاق التعاون المستقبلية
اختتم الجانبان اللقاء بالتأكيد على أهمية المتابعة المستمرة للتعاون الثنائي، والعمل على تحويل المناقشات إلى خطوات عملية تدعم مصالح البلدين وتساهم في تعزيز السلم والأمن الدوليين.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



