الجيش الكويتي يعلن اعتراضه على سبعة صواريخ باليستية داخل الأجواء الوطنية

أفاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع في الكويت، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن القوات المسلحة الكويتية اكتشفت وتصدت إلى الصواريخ الباليستية المعادية التي ارتقت إلى المجال الجوي الوطني خلال الساعات الأولى من الصباح.
تفاصيل الاعتراض
وذكر العطوان أن الصواريخ السبع تم اعتراضها فوق مناطق سكنية متعددة، ما أدى إلى سقوط شظايا من حطامها على الأرض.
الأضرار والنتائج
وأوضح المتحدث أن هذا الفعل العدواني أوقع أضراراً مادية في بعض المواقع، لكنه لم يسفر عن أي إصابات بشرية بين السكان.
التزام القوات بالجاهزية
وشدد العطوان على استمرار القوات المسلحة في أداء مهامها وحفظ الأمن الوطني بكفاءة وعزيمة، مؤكداً أن جاهزيتها المستمرة واستعدادها الدائم يضمنان حماية المواطنين والمقيمين داخل الدولة.
السياق العام
يأتي هذا الحدث في ظل تصاعد التوترات الإقليمية، حيث اتهمت الكويت العدوان الإيراني المسؤول عن إطلاق الصواريخ، مؤكدة أن جميع الإجراءات المتخذة تستهدف صون سيادة الوطن وسلامة سكانه.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



