المنتخب السعودي يواصل تدريباته في أوستن استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر

عاد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى معسكره التدريبي في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية، في إطار الاستعداد للمباراة القادمة ضد منتخب الرأس الأخضر، التي ستُقام يوم الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة، أي السبت بتوقيت المملكة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.
جلسة التدريب على ملعب Q2
تحت إشراف المدير الفني دونيس، خاض اللاعبون حصتهم التدريبية على ملعب Q2 داخل أوستن. تم تقسيم الكتيبة إلى مجموعتين بحسب مشاركتهم في المباراة الأخيرة مع إسبانيا.
برنامج استعادة اللياقة للكوادر الأساسية
تضمنت المجموعة الأولى، التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين في اللقاء مع إسبانيا، تمارين داخل صالة رياضية تهدف إلى استعادة اللياقة البدنية وتعزيز التعافي بعد الجهد المبذول في المباراة.
تمارين فنية ومناورات جماعية للمجموعة الثانية
أما المجموعة الثانية فقد بدأت بوحدة إحماء متكاملة، تلاها تمارين استحواذ على الكرة، ثم اختتمت الجلسة بمناورة فنية تم تنظيمها بين الفريقين داخل الملعب.
متابعة علاجية لعبدالرحمن الصانبي
من جانب آخر، يواصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي بإشراف الجهاز الطبي للفريق، في إطار إعداده للعودة إلى التدريبات والمشاركة في المباريات.
من المقرر أن تستأنف التدريبات اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب Q2، حيث سيتاح للصحفيين حضور نصف الساعة الأولى من الحصة التدريبية.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



