وزارة الطاقة تندب ضحايا تحطم مروحية أرامكو السعودية وإصدار بيان تعاطف

أعلنت وزارة الطاقة عن نعيها لأبناء الوطن الذين استشهدوا في حادث تحطم المروحية التابعة لشركة أرامكو السعودية، حيث أسفر الحادث عن استشهاد جميع الركاب البالغ عددهم أربعة عشر سعوديًا.
بيان وزارة الطاقة
في بيان نشرته الوزارة عبر حسابها على منصة “إكس”، تمنت للضحايا رحمة الله الواسعة وأن يُقبلهم في صفوف الشهداء، كما دعت إلى صبر ذويهم وتواصلهن مع الصبر والسلوان.
تفاصيل الحادث
سُجل وقوع الحادث في منطقة رأس تنورة، وقد تم الإعلان عنه في وقت سابق من يوم الأحد. وأفادت الوزارة أن المروحية سقطت عند السادسة صباحًا، مما أدى إلى مقتل جميع الأربعة عشر راكبًا من المواطنين السعوديين.
التحقيقات الجارية
أكد مصدر مسؤول في الوزارة أن الجهات المختصة شرعت فورًا في فتح تحقيق شامل، بمشاركة جميع الجهات ذات الصلة، بهدف استيضاح ملابسات الحادث وأسبابه.
رد فعل المجتمع
تلقت التعازي والآلام من مختلف مؤسسات الدولة والشعب السعودي، معبّرين عن حزنهم العميق لرحيل الضحايا وتمنياتهم لأسرهم بالصبر.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



