الرئيسيةمحلياتوزارة الشؤون الإسلامية تصدر 32 قرارًا...
محليات

وزارة الشؤون الإسلامية تصدر 32 قرارًا بترقية منسوبيها إلى مناصب عليا

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عن اتخاذها 32 قرارًا يرفع عددًا من موظفي ديوان الوزارة وفروعها في مختلف مناطق المملكة إلى رتب عليا، ابتداءً من المرتبة العاشرة وصولاً إلى المرتبة الثالثة عشرة. وجاءت هذه الخطوة بعد اعتمادها من قبل وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

الإجراءات النظامية والضوابط المتبعة

أكدت الوزارة في بيان رسمي أن جميع الترقيات تمت وفقًا للإجراءات النظامية المتبعة، مع الالتزام بالشروط والضوابط التي تحددها منصة “مسار”. وأشارت إلى أن هذا الإطار يضمن تطبيق مبادئ العدالة وتكافؤ الفرص في الحصول على الترقيات الوظيفية.

هدف الترقيات وتطوير الكوادر

وأوضحت الإدارة العامة للموارد البشرية أن هذه القرارات تأتي في سياق سعي الوزارة المستمر لتطوير رأس المال البشري، وتحفيز الكفاءات الوطنية، وتعزيز بيئة العمل داخل المؤسسة. وأكدت أن هذا الجهد يهدف إلى رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

استمرار إصدار القرارات

وأشارت الوزارة إلى أن إدارة الموارد البشرية ستستمر في إصدار قرارات مماثلة للموظفين الذين يستوفون الشروط المطلوبة، لتغطية جميع المستويات الوظيفية داخل ديوان الوزارة ومكاتبها الفرعية.

تأكيد التزام الوزارة بالشفافية

وفي ختام البيان، شددت الوزارة على التزامها بالشفافية والعدالة في جميع عمليات الترقيات، مؤكدةً أن كل خطوة تخضع للرقابة والمتابعة لضمان تحقيق مصلحة الموظف والمؤسسة على حد سواء.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *