الرئيسيةمحلياتفتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل...
محليات

فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية

25/06/2026 13:00

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية، وبالتحديد في قطاع الشؤون العسكرية، عن بدء إجراءات التسجيل للمستوى السادس والخمسين من دورة تأهيل الضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية، والتي ستؤهل الخريجين للعمل في أحد الفروع الأمنية.

مواعيد التسجيل

ستكون فترة القبول المتاحة ابتداءً من صباح السبت الموافق 27 يونيو 2026، عند الساعة العاشرة، وتمتد حتى صباح الأربعاء التالي، أي 1 يوليو 2026، أيضًا في تمام العاشرة صباحًا.

طريقة التقديم

يُطلب من الراغبين في الالتحاق بالدورة إكمال إجراءات التسجيل عبر منصة “أبشر – توظيف” المتوفرة على الرابط https://jobs.sa، حيث يمكنهم إدخال بياناتهم ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونيًا.

شروط الالتحاق

تُشترط الدورة حصول المتقدمين على شهادة جامعية معتمدة، وأن يكونوا مؤهلين للانضمام إلى صفوف الضباط داخل المؤسسة الأمنية بعد إتمام البرنامج التدريبي.

الأهداف والوظيفة المتوقعة

تهدف الدورة إلى إعداد كوادر ضابطية مؤهلة تتولى مهام مختلفة في القطاعات الأمنية، مع تأكيد أن المتخرجين سيُحصل لهم على فرص عمل في أحد الوحدات الأمنية التابعة للوزارة.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *