حرس الحدود بجازان يضبط إثيوبيين يتهران 40 كيلوجرامًا من القات

قامت دوريات الحرس الحدودي في قطاع الدائر بمنطقة جازان بالقبض على رجلين من رعايا إثيوبيا، وذلك بسبب تورطهما في تهريب كمية تقدر بأربعين كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.
التفاصيل الأمنية للواقعة
أفادت السلطات أن المخالفين خالفا نظام أمن الحدود المتبع، وتم اكتشاف الشحنة المخدرة أثناء عمليات التفتيش الدورية التي تجريها الفرق البرية.
الإجراءات المتخذة
بعد الإيقاف، خضع المتهمان للإجراءات الأولية المنصوص عليها في النظام، وتم تسليمهما إلى الجهة المختصة إلى جانب ما عُثر عليه من مواد مخدرة.
دعوة للمواطنين للمساهمة
حثت الأجهزة الأمنية الجمهور على الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بعمليات تهريب أو توزيع المخدرات، موضحةً أرقام الطوارئ المتاحة: 911 في مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض والشرقية؛ 999 و994 للمناطق الأخرى، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني [email protected]. أكدت الجهات أن جميع البلاغات ستعامل بسرية تامة ولن يتحمل المُبلغ أي مسؤولية.
خاتمة
تجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تُظهر حزم الحرس الحدودي في مكافحة تهريب المخدرات وتعزيز الأمن على الحدود السعودية.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



