الرئيسيةمحلياتالإدارة العامة للمرور تُعلن عن بدء...
محليات

الإدارة العامة للمرور تُعلن عن بدء مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا عبر منصة أبشر

23/06/2026 21:00

كشفت الإدارة العامة للمرور عن نيتها إطلاق مزاد للوحَات المميزة بصورة إلكترونية، ومن المقرر أن يبدأ الحدث غدًا الأربعاء من خلال منصة أبشر الوطنية.

آلية المشاركة في المزاد

أوضحت الإدارة عبر حسابها على منصة “إكس” أن الراغبين في الحصول على اللوحات المتميزة يمكنهم الانضمام إلى المزاد عبر الإنترنت، مستفيدين من الخدمات المتاحة على أبشر.

خطوات الدخول إلى خدمة مزاد اللوحات

للمشاركة، يتعين على المستخدم الدخول إلى موقع أبشر، ثم الانتقال إلى قسم “خدماتي”. بعد ذلك يختار الفئة المخصصة للمرور، ومن بينها خيار “خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني” لتفعيل عملية التسجيل.

مميزات المزاد الإلكتروني

توفر هذه الطريقة الرقمية سهولة الوصول إلى اللوحات المميزة دون الحاجة إلى الحضور الفعلي، وتضمن شفافية وإجراءات منظمة للمتنافسين.

تواصل الإدارة مع الجمهور

تستمر الإدارة العامة للمرور في نشر المستجدات وتوجيه المستخدمين عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، لتسهيل عملية المتابعة وتقديم الدعم اللازم للمشاركين.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *