وزارة التعليم تمدد مهلة تسجيل رغبات الترقية للوظائف الإدارية حتى 29 يونيو

أعلنت وزارة التعليم عن إطالة الفترة المخصصة لتسجيل رغبات الترقية للموظفين الشاغلين الوظائف الإدارية في المرتبة الثالثة عشرة وما دونها، لتستمر حتى نهاية شهر يونيو، وبالتحديد حتى 29 منه.
التمديد وتفاصيله
تم اتخاذ هذا الإجراء بهدف إتاحة فرصة أوسع للموظفين لتقديم طلباتهم عبر المنصة الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض، وهو ما يأتي في إطار سعي الوزارة لتسهيل الإجراءات وتعميم الوصول إلى الخدمات الرقمية.
المنصة المستخدمة
تُنفَّذ عملية التسجيل عبر منصة «إكس»، التي تُعنى بتوفير بيئة إلكترونية آمنة وميسرة لتقديم الطلبات ومتابعتها. وأكدت الوزارة أن هذا التمديد يهدف إلى ضمان استفادة{
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



