وزارة الدفاع الكويتية تعلن نجاح اعتراض صاروخين بالستيين دون أية خسائر

أفادت وزارة الدفاع في الكويت، في وقت الفجر من يوم الأحد، أنها نجحت في إيقاف صاروخين من طراز بالستيين داخل أجوائها، مؤكدة عدم وقوع أي إصابات بشرية أو أضرار مادية.
رصد الصواريخ وتحديد موقعها
أوضح المتحدث باسم الوزارة، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، أن أنظمة الإنذار المبكر رصدت صاروخين معاديين من نوع بالستيين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اتخاذ الإجراءات القياسية المتبعة في مثل هذه الحالات.
الإجراءات المتبعة في الاعتراض
وفقًا لما ذكره العطوان، فقد تبنت القوات المسلحة أسلوبًا تشغيليًا معتمدًا للتعامل مع الصاروخين، مما أدى إلى اعتراضهما بنجاح دون أن يتسبب ذلك بأي أضرار مادية أو جسدية.
تأكيد جاهزية القوات المسلحة
وشدد المتحدث على أن العملية لم تسفر عن أي خسائر، مؤكدًا أن القوات المسلحة الكويتية مستعدة دائمًا للتصدي لأي تهديد يخل بأمن البلاد وسلامة أراضيها.
ختام التقرير
وبهذا، تؤكد الكويت مرة أخرى على قدراتها الدفاعية وتطبيقها للمعايير الأمنية في حماية أجوائها من أي مخاطر محتملة.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



