الرئيسيةمحلياتضبط مواطن دخل بمركبته إلى المناطق...
محليات

ضبط مواطن دخل بمركبته إلى المناطق المحمية بمحمى الملك عبدالعزيز

26/06/2026 01:00

تفاصيل الضبط

قوات الأمن البيئي الخاصة أوقفت مواطنًا بعد رصد دخوله بسيارته إلى المناطق المحمية من الفياض والروضات داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتُخذت ضده الإجراءات النظامية المقررة.

العقوبة المحددة

أكدت الجهات المخالفة أن المخالفة المتعلقة بدخول أي مركبة أو سيارة إلى المناطق المحمية من الفياض والروضات تُعاقب بغرامة لا تتجاوز 2000 ريال.

آليات الإبلاغ والحماية

دعت الجهة المختصة المواطنين إلى إبلاغ أي تجاوز يهدد البيئة أو الحياة الفطرية عبر الاتصال بالرقم 911 في مناطق مثل الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة والمنطقة الشرقية، وبالرقمين 999 أو 996 في سائر أنحاء المملكة، مع التأكيد على معالجة جميع الشكاوى بسرية كاملة وإعفاء المبلّغ من أي مسؤولية.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *