برشلونة يوقع مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم لثلاثة مواسم

أعلن نادي برشلونة رسميًا عن إبرام عقد مع اللاعب المصري حمزة عبد الكريم، حيث سيستمر في صفوف الفريق حتى نهاية يونيو 2029، وهو ما يضيف للصفقة ثلاث سنوات إضافية.
تفعيل بند الشراء وانتقال اللاعب
تم إبلاغ النادي الأهلي، وهو النادي الأصلي لللاعب، بأن برشلونة سيستفيد من البند المتفق عليه لشراء اللاعب، ما سيؤمن انتقاله النهائي إلى الكتالونية.
مسيرة عبد الكريم مع المنتخب والبطولات
يبلغ عمر حمزة الآن 18 عامًا، وهو مشارك فعال مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، حيث خاض مباراتين ضد بلجيكا ونيوزيلندا.
أداء مميز في فريق الشباب
بعد استكمال الإجراءات الإدارية، انضم اللاعب إلى فئة الشباب (Juvenil A) في آخر مرحلة من الموسم. أظهر عبد الكريم تألقًا فوريًا، إذ سجل هدفًا في مباراة 8 مارس التي انتهت بالتعادل 2-2 ضد هويسكا. ومنذ ذلك الحين شارك في تسع لقاءات بالدوري، محققًا ستة شباك، من بينها ثلاثية في فوز ساحق على مونت كارلو بنتيجة 9-0، وهو اليوم الذي حصد فيه الفريق اللقب المحلي.
مشاركات في كأس ملك إسبانيا
كما شارك عبد الكريم في مباراتين من بطولة كأس ملك إسبانيا، وأسهم في وصول برشلونة إلى المركز الثاني في تلك المسابقة.
بهذا التعاقد، يضمن برشلونة بقاء أحد أبرز المواهب الصاعدة في صفوفه لثلاث سنوات إضافية، مع توقعات بمزيد من الإسهامات في المستقبل القريب.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



