وزير الخارجية السعودي يتواصل مع نظرائه الأردني والعماني لبحث مستجدات الأوضاع الإقليمية

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، مكالمة هاتفية من سعادة أيمن الصفدي، نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية. وقد تركز الحوار بين الجانبين على آخر التطورات التي تشهدها المنطقة، مع التأكيد على استمرار التعاون والتشاور الثنائي في هذا الشأن.
حوار مع الأردن حول القضايا الإقليمية
خلال المكالمة، استعرض الوزيران المستجدات الأمنية والسياسية التي تؤثر على دول الخليج والعرب، متعهدين بمتابعة التطورات عن كثب وتعزيز آليات التنسيق المشترك. وأشار الطرفان إلى أن الحوار الثنائي يساهم في تحقيق استقرار المنطقة وتفادي أي توترات محتملة.
اتصال مع سلطنة عُمان
في وقت لاحق، أجرى وزير الخارجية السعودي مكالمة هاتفية أخرى مع سعادة بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان. تضمن الاتصال مناقشة مستجدات الأوضاع الإقليمية والجهود المشتركة التي تبذلها الدولتان لمعالجة القضايا العاجلة.
التأكيد على التعاون المستمر
ختم الطرفان مكالماتهما بتجديد العزم على تعزيز التعاون الثنائي، مؤكدين أن الحوار المستمر بين وزارات الخارجية يظل ركيزة أساسية لتنسيق السياسات الإقليمية وتبادل الرؤى حول المستقبل الأمني والسياسي للمنطقة.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



