الرئيسيةمحلياتالشيخ السند يفتتح أول اجتماع للجنة...
محليات

الشيخ السند يفتتح أول اجتماع للجنة العليا لأعمال الحج والعمرة والزيارة لموسم 1448هـ

25/06/2026 05:00

تولى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، رئاسة الاجتماع الأول للجنة العليا المختصة بأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة، حيث تمحور اللقاء حول وضع الخطط الأولية للاستعداد لموسم حج عام 1448هـ.

إشادة بالجهات المشاركة

خلال الجلسة، أشار السند إلى التقدير الذي حظيت به الجهات الفاعلة في مجال الحج، لاسيما الرئاسة العامة التي تُعزى إلى القيادة الرشيدة ما وصفه بـ«وسامًا»، داعيًا إلى الاستفادة من هذا التقدير لتجديد النشاط الإبداعي في مسار الأعمال المتعلقة بالحج.

دور الرئاسة العامة في خدمة الحجاج

أكد المتحدث أن هذه الإشادة تشكل حافزًا للرئاسة العامة لتستمر في تقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن، سواء في موسم الحج أو على مدار العام في العمرة والزيارة، مسلطًا الضوء على أهمية الالتزام بالمعايير المهنية والابتكارية.

تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة

وأشار إلى أن عقد هذا الاجتماع يأتي استجابة لتوجيهات القيادة السامية التي أكدت ضرورة بدء الاستعداد المبكر لموسم الحج المقبل، بهدف تحقيق الأهداف المرجوة وتلبية احتياجات الحجاج القادمين إلى بيت الله الحرام.

التزام بالتميّز في خدمة الحجاج

وختم السند كلماته بالتأكيد على وجوب تكثيف الجهود وتوجيهها نحو تقديم خدمات ذات جودة عالية، مع الإشارة إلى ضرورة العمل بتميز ومهنية وإبداع لضمان راحة وسلامة ضيوف الرحمن طوال فترة الحج.

صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *