أمير الرياض يفتتح كلية الطب والمستشفى الجامعي بجامعة الأمير سلطان

دشن صاحب السمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، كلية الطب والمستشفى الجامعي التابع لجامعة الأمير سلطان، في مراسم أقيمت اليوم داخل مكتبه بقصر الحكم.
الحضور الرسمي للفعالية
شارك في حفل الافتتاح صاحب السمو الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان، إلى جانب رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن صالح اليماني، فضلاً عن مجموعة من منسوبي الجامعة.
استعراض مشروع الكلية
اطلع سمو الأمير على عرض شامل يوضح تفاصيل مشروع كلية الطب والمستشفى الجامعي، متضمناً البرامج الأكاديمية المتقدمة، والبنية التحتية التعليمية، ومرافق التدريب الحديثة التي تهدف إلى تخريج كوادر طبية وطنية مؤهلة وفق أعلى المعايير المهنية.
كلمة شكر وتقدير من مجلس الأمناء
أعرب رئيس مجلس أمناء جامعة الأمير سلطان عن امتنانه للجهود المستمرة من سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مشيداً بدعم سموه المتواصل لمسيرة الجامعة ومبادراتها التنموية. وأكد أن تدشين الكلية يشكل خطوة استراتيجية تعزز من دور الجامعة في خدمة القطاع الصحي وتدعم أهداف التنمية الوطنية.
أهمية المشروع للقطاع الصحي
يُتوقع أن يسهم إنشاء كلية الطب والمستشفى الجامعي في تعزيز القدرة الاستيعابية للمؤسسات الطبية بالمملكة
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



