المنتخب السعودي يتوجه إلى هيوستن للاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر في مونديال 2026

المغادرة إلى هيوستن
تسافر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مساء الغد نحو هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.
الحصة التدريبية في أوستن
واصل لاعبو المنتخب السعودي تحضيراتهم اليوم في أوستن حيث أجريت حصة تدريبية على استاد Q2 تحت إشراف المدرب جورجيوس دونيس. قسّم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين؛ ضمت الأولى اللاعبين الذين شاركوا كأساسيين أمام إسبانيا ونفذوا تمرينًا استعاديًا بين الصالة والميدان، بينما بدأت الثانية بتمارين تسخين ثم انتقلوا إلى تمارين سيطرة على الكرة تبعها دروس تكتيكية وانتهت بتقسيم نصفي للملعب.
غياب حسان التمبكتي وموعد التدريب الختامي
ولم يشارك حسان التمبكتي في التدريب حيث اكتفى بجلسات علاجية تحت إشراف الطاقم الطبي بسبب آلام في قدمه عقب اللقاء السابق. ومن المقرر أن يجري الفريق الأخضر تدريبًا مغلقًا عند الرابعة مساءً غدًا على استاد Q2 بأوستن، قبل أن يتوجه إلى هيوستن.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



