النائب العام يرحب بمحافظ هيئة الحكومة الرقمية لاستكشاف سبل التعاون الرقمي

في مقر النيابة العامة، استقبل الدكتور خالد بن محمد اليوسف، رئيس مجلس النيابة العامة، المهندس أحمد بن محمد الصويان، محافظ هيئة الحكومة الرقمية، في جلسة حوارية هدفت إلى بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز التنسيق بين الجهتين.
بحث سبل التعاون المشترك
تناول اللقاء موضوع توسيع أطر التعاون بين النيابة العامة وهيئة الحكومة الرقمية، مع التركيز على تطوير مسارات الحكومة الرقمية والتحول التقني. تم استعراض مجموعة من المبادرات التي تستهدف رفع كفاءة الأعمال وتحسين التكامل بين الجهات الحكومية.
مراجعة المبادرات الرقمية
خلال الاجتماع، تم استعراض عدد من المشاريع والمواضيع المرتبطة بالتحول الرقمي، كما جرى مناقشة أحدث الممارسات التقنية التي يمكن أن تسهم في تحسين أداء الخدمات المقدمة من قبل النيابة العامة، وتعزيز تجربة المستفيدين.
تعزيز التكامل الحكومي
أكد الطرفان على أهمية تعزيز التكامل بين الجهات الحكومية، مشددين على أن التعاون المؤسسي وتبادل الخبرات سيؤدي إلى رفع جودة الخدمات وفق أعلى المعايير، بما يعكس التزامهما بالتحول الرقمي المستدام.
خطوات مستقبلية
تأتي هذه الزيارة في إطار سعي النيابة العامة لتقوية شراكاتها مع الجهات الحكومية، وتعزيز تبادل المعرفة وتكامل الأدوار في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مما يدعم مسيرة التحول الرقمي ويعزز كفاءة الأداء المؤسسي.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



