القبض على مواطن خالف نظام البيئة بدخوله بمركبته إلى محمية الملك عبدالعزيز

تفاصيل الضبط
تمكنت القوات الخاصة لحماية البيئة من القبض على مواطن خالف نظام البيئة بعد دخوله بمركبته إلى المناطق المحمية من الفياض والروضات داخل محمية الملك عبدالعزيز الملكية، واتخذت ضده الإجراءات النظامية.
العقوبة وآلية الإبلاغ
وأفادت القوات بأن المخالفة لدخول المركبات إلى الفياض والروضات المحمية تستوجب غرامة تصل إلى ألفي ريال، ودعت إلى إبلاغ أي تجاوز بيئي أو حيوي عبر الاتصال بالرقم 911 في كل من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، والمنطقة الشرقية، وبالرقمين 999 و 996 في سائر مناطق المملكة.
وستضمن سرية التامة للجميع البلاغات وإعفاء المبلّغ من أي مسؤولية.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



