وزير الخارجية يستقبل مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية في الرياض

استقبال الوزير لمدير الوكالة الذرية
استقبل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم في مقر الوزارة بالرياض، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل غروسي.
مناقشة التعاون النووي والقضايا المشتركة
خلال اللقاء، جرى استعراض أوجه التعاون بين المملكة والوكالة الدولية للطاقة الذرية، مع التركيز على منع انتشار الأسلحة النووية وتعزيز السلامة والأمن النوويين، بالإضافة إلى مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
حضور مسؤولين من وزارة الخارجية
حضر الاستقبال عدد من المسؤولين، منهم وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية المتعددة المشرف العام على وكالة الوزارة لشؤون الاقتصاد والتنمية الدكتور عبدالرحمن الرسي، وسعود بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز مدير إدارة نزع السلاح بالوزارة، والوزير مفوض بالوزارة الدكتورة منال رضوان.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



