أمير الرياض يسلّم مدير مكافحة المخدرات رتبته الجديدة بعد ترقيته إلى لواء

الاستقبال والتكريم
قلّد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء خالد بن شديد الهماش، رتبته الجديدة.
الترقية الملكية
جاء ذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي بترقيته إلى رتبة لواء، حيث تسلم اللواء الهماش شارة الرتبة الجديدة من يد سمو الأمير.
شكر اللواء الهماش
رفع اللواء خالد بن شديد الهماش الشكر إلى القيادة الرشيدة -أيدها الله- على الثقة الغالية، وإلى سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على دعمهما وتوجيههما.
صحيفة الرياض 24 ، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة السعودية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار العالمية و المحلية، الاقتصاد، تكنولوجيا ، فن، أخبار الرياضة، منوعات و سياحة



